Skip Navigation Linksوقعت-الهيئة-العامة-للإعلام-المرئي-والمسموع-مذكرة-تفاهم

الأخبار

06/09/1438

وقعت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع مذكرة تفاهم مع الإدارة العامة للصحافة والنشر والإذاعة والسينما والتلفزيون في جمهورية الصين الشعبية وذلك من أجل تعزيز التبادل والتعاون ودفع التوسع والتطور المشترك لصناعة المحتوى المرئي والمسموع في المملكة العربية السعودية وجمهورية الصين الشعبية.
 
تهدف مذكرة التفاهم إلى عقد مهرجانات ومؤتمرات في كلا البلدين مع تشجيع القائمين على صناعة المحتوى المرئي والمسموع والموزعين والعارضين للمشاركة في تلك المناسبات. كذلك تهدف المذكرة إلى تشجيع عرض المحتوى مع دعم الإنتاج المشترك للمحتوى والتعاون في مجال تقنيات المحتوى المرئي في كلا البلدين.
 
قام بتوقيع الإتفاقية الأستاذ بندر بن محمد عسيري رئيس الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع المكلف والأستاذ تونج جانج نائب الوزير لشؤون الصحافة والنشر والإذاعة والسينما والتلفزيون في جمهورية الصين الشعبية وبحضور الأستاذ فهد المعمر مدير عام إدارة تطوير الإستثمار في الهيئة وذلك ضمن مبادرة الحزام والطريق التي أقيمت فعاليتها في جمهورية الصين الشعبية منتصف شهر مايو 2017 م.
 
الجدير بالذكر أن الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في المملكة العربية السعودية تعمل على تنظيم وتطوير صناعة الإعلام من أجل تهيئة بيئة جاذبة ومشجعة للإستثمار الإعلامي في المملكة بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.
توقيع مذكرة تفاهم مع الإدارة العامة للصحافة والنشر والإذاعة والسينما والتلفزيون في جمهورية الصين الشعبية
تعزيز التبادل والتعاون ودفع التوسع والتطور المشترك لصناعة المحتوى المرئي والمسموع في المملكة العربية السعودية وجمهورية الصين الشعبية. نعم